أفضل خدمات VPN لسنة 2019

Refine your results

1 ExpressVPN

8.8
40
0
السعر المبدأي: US$ 8,32 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
يقع مركز ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية، وهي لا تلتزم بأي قواعد للاحتفاظ بالبيانات. وهذا الأمر يجعلها VPN الأمثل عندما يتعلق الأمر بالخصوصية. يوفر هذا المزود الآلاف من الخوادم في 94 دولة، ولديه بعض من أفضل ميزات الأمان في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سرعات الخوادم مثيرة للإعجاب، مما يعني أنه مهما كانت خياراتك ومتطلباتك، فإن شركة ExpressVPN ستقدم أفضل خدمة في السوق، فهي مزود ممتاز للبث والتورنت والألعاب.
المزيد

2 CyberGhost VPN

8.2
13
1
السعر المبدأي: US$ 3,50 / شهر استرداد الأموال 45 أيام
نظرة عامة للخبير
كمزود خدمات روماني، يضمن CyberGhost خصوصية تامة لمستخدميه. وبفضل ميزاته الأمنية المتقدمة، يعتبر CyberGhost مثاليًا للذين يرغبون بإخفاء هويتهم بشكل كامل على الإنترنت. ويسمح هذا النظام بما يصل إلى 7 اتصالات متزامنة، مما يجعله أكثر جاذبية من غيره. ولدى CyberGhost عدد كبير من الخوادم حول العالم، وهو سريع وآمن ويمكنه أن يؤمن وصول إلى المحتويات والمواقع المحظورة ضمن دول معين بدون أي مشاكل.
المزيد

3 RusVPN

8.4
40
0
السعر المبدأي: US$ 4,99 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 27 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, اندونيسيا, الصين, روسيا, المملكة المتحدة, تركيا, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ للبث, Torrent, للألعاب, Netflix, Amazon Prime Video, Hulu, BBC iPlayer و 100٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا RusVPN هي إيجابية.
المزيد

4 ibVPN

7.8
15
3
السعر المبدأي: US$ 3,08 / شهر استرداد الأموال 15 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 47 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الصين, روسيا, تركيا, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ Torrent, Netflix, Amazon Prime Video, Hulu, BBC iPlayer و 83٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا ibVPN هي إيجابية.
المزيد

5 Astrill VPN

7.8
8
2
السعر المبدأي: US$ 5,83 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 48 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, اندونيسيا, روسيا, تركيا, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ Torrent, للألعاب و 80٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا Astrill VPN هي إيجابية.
المزيد

6 tigerVPN

7.2
8
2
السعر المبدأي: US$ 2,75 / شهر استرداد الأموال 3 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 42 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, الإمارات العربية المتحدة, اندونيسيا, الصين, روسيا, تركيا, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ Torrent, للبث و 80٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا tigerVPN هي إيجابية.
المزيد

7 HotVPN

7.0
7
2
السعر المبدأي: US$ 11,99 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 8 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا, المملكة المتحدة, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. 78٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا HotVPN هي إيجابية.
المزيد

8 VPN Land

6.8
7
2
السعر المبدأي: US$ 8,33 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 13 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, الإمارات العربية المتحدة, روسيا, تركيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. 78٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا VPN Land هي إيجابية.
المزيد

9 BlackVPN

7.0
7
3
السعر المبدأي: US$ 8,25 / شهر استرداد الأموال 14 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 18 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. 70٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا BlackVPN هي إيجابية.
المزيد

10 In-Disguise VPN

7.0
7
3
السعر المبدأي: US$ 4,58 / شهر
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 22 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, الصين للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ Torrent و 70٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا In-Disguise VPN هي إيجابية.
المزيد
VPNBase هو مركز للجماهير في جميع أنحاء العالم لمشاركة تجاربهم باستخدام أكثر الأسماء المعروفة على نطاق واسع في مجال الأمن الاكتروني. يوفر بيئة يمكن للقراء فيها التفاعل بجانب الخبراء المقيمين؛ فهم خطط المئات من خدمات الـ VPN المختلفة؛ والتعلم في الوقت الحقيقي أي VPN هو الأفضل في الوقت الحالي. بروتوكولات التشفير، الأسعار، الصفقات، الخصومات، مواقع الخوادم، تطبيقات المحمول، توافق نظام التشغيل ودعم الزبائن - نأخذ كل هذه الأمور في عين الاعتبار؛ بالاضافة الى آراء زبائننا؛ عند تقديم أحدث تقرير للعلامات التجارية في السوق في الوقت الحالي.

من خلال مدونتنا، يمكن للمستخدمين متابعة التعليقات والمراجعات المستمرة التي يقدمها فريقنا للمتخصصين في مجال إخفاء الهوية عبر الإنترنت؛ مع تغطية على مجموعة واسعة من المواضيع. بحاجة إلى معرفة أفضل VPN للألعاب؟ أو أي من البروتوكولات تناسب احتياجاتك الأمنية أكثر من غيرها؟ ستجد إجابات لهذه الأسئلة والمزيد هنا.

إختر على الأقل شركة واحدة أخرى للمقارنة

قارن
يمكنك إضافة شركة أخرى إلى المقارنة إذا كنت ترغب في ذلك

was not what you were looking for?
VPNbase users recommend

 من US$ 8,32/شهر
قم بزيارة ExpressVPN
 من US$ 2,99/شهر
قم بزيارة NordVPN
 من US$ 2,50/شهر
قم بزيارة SaferVPN
 من US$ 3,50/شهر
قم بزيارة CyberGhost VPN

Best VPN Services of 2018

1 ExpressVPN

8.8
39
0
Starting price: $8.32 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
Located on the British Virgin Islands, ExpressVPN does not comply with any data retention rules. This makes it the perfect VPN when it comes to privacy. This provider offers thousands of servers in 94 countries, and has some of the best security features. Moreover, the server speeds are impressive, which means that whatever your preferences, ExpressVPN will deliver the best service. It’s an excellent provider for streaming, torrenting, and gaming.
More

2 CyberGhost VPN

7.8
11
1
Starting price: $3.50 / MO Money Back 45 Days
Expert Overview
As a Romanian provider, CyberGhost guarantees complete privacy for its users. With its advanced security features, this VPN is great for those searching for full anonymity on the Internet. It allows up to 7 simultaneous connections, which makes it an even more attractive offer. CyberGhost has a large number of servers around the world. It’s speedy, secure, and can bypass Geo-blocked content without a problem.
More

3 ibVPN

8.0
8
1
Starting price: $3.08 / MO Money Back 15 Days
Expert Overview
They have servers in 47 countries and are most recommended for countries like United States, Saudi Arabia, China, Russia, Turkey, Brazil, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Torrenting, Netflix, Amazon Prime Video, Hulu, BBC iPlayer and 89% of user reviews who used ibVPN are positive.
More

4 HotVPN

6.4
4
1
Starting price: $11.99 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
They have servers in 8 countries and are most recommended for countries like United States, Russia, United Kingdom, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. 80% of user reviews who used HotVPN are positive.
More

5 tigerVPN

7.4
4
1
Starting price: $2.75 / MO Money Back 3 Days
Expert Overview
They have servers in 42 countries and are most recommended for countries like United States, United Arab Emirates, Indonesia, China, Russia, Turkey, Brazil, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Torrenting, Streaming and 80% of user reviews who used tigerVPN are positive.
More

6 Astrill VPN

8.2
3
1
Starting price: $5.83 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
They have servers in 48 countries and are most recommended for countries like United States, Indonesia, Russia, Turkey, Brazil, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Torrenting, Gaming and 75% of user reviews who used Astrill VPN are positive.
More

7 In-Disguise VPN

6.4
3
2
Starting price: $4.58 / MO
Expert Overview
They have servers in 22 countries and are most recommended for countries like United States, China for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Torrenting and 60% of user reviews who used In-Disguise VPN are positive.
More

8 bVPN

7.4
2
1
Starting price: $7.50 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
They have servers in 5 countries and are most recommended for countries like Russia for the fastest and most feature-rich experience. 67% of user reviews who used bVPN are positive.
More

9 VPN Land

9.6
1
0
Starting price: $8.33 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
They have servers in 13 countries and are most recommended for countries like United States, United Arab Emirates, Russia, Turkey for the fastest and most feature-rich experience. 100% of user reviews who used VPN Land are positive.
More

10 BlackVPN

6.4
1
1
Starting price: $8.25 / MO Money Back 14 Days
Expert Overview
They have servers in 18 countries and are most recommended for countries like United States, Brazil, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. 50% of user reviews who used BlackVPN are positive.
More
VPNBase is a hub for audiences worldwide to share their experiences using the most widely recognized names in cyber security. It provides an environment where readers can interact alongside resident experts; understand the plans of hundreds of different VPN services; and learn in real time which VPN is the best around at the moment. Encryption protocols, prices, deals, discounts, server locations, mobile apps, operating system compatibility, and customer support – we take all of these into account; as well as our patrons’ opinions; when providing the most up-to-date report of the brands on the market right now.

Through our blog, users can follow our ongoing commentary and reviews delivered by our team of in-house web anonymity specialists; with coverage on a wide range of topics. Need to know the best VPNs for gaming? Or which of the protocols suits your security need the most? You’ll find answers to these questions and more here.

Select at least 1 more company to compare

Compare
You can add 1 more company to the comparison if you'd like