أفضل شركات خدمة VPN الإمارات العربية المتحدة لسنة 2019

Refine your results

1 NordVPN

8.2
تقييمات المستخدمين (30)
28
2
السعر المبدأي: US$ 2,99 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
إن NordVPN موجودة منذ عقد كامل، والجودة المحببة لهذا الـ VPN هي أمانها القوي مع مفتاح القتل، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة. تتضمن ميزات الأمان Tor-over-VPN التي ترسل حركة المرور من خلال VPNs اثنين. لديها عملية تثبيت سهلة، وبالتالي لماذا يمكن لمعظم الناس استخدامها. يسمح بحدود 6 اتصالات متزامنة. من ناحية أخرى، ليست سرعتها كبيرة إذا قارنتها بالسابق 5. ولكن يمكنك توفير ما يصل إلى 70٪ عند الشراء لمدة 3 سنوات.
المزيد

2 SaferVPN

8.0
تقييمات المستخدمين (27)
25
2
السعر المبدأي: US$ 2,50 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
يقع هذا المركز في إسرائيل ولديه خوادم في أكثر من 30 موقعًا قطريًا. وهو يقدم مجموعة واسعة من الأمن والخصوصية عبر واجهة في مكان لرجال الأعمال والاستخدام غير الرسمي. السرعة أعلى قليلاً من المتوسط ولديها مفاتيح تشفير 256 بت تؤمّن جميع الميزات المذكورة أعلاه، مما يجعلها رائعة لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة. لديه نسخة تجريبية مجانية ولا يُسمح ببطاقة ائتمان. لسوء الحظ، فإن مشاركة الأشخاص محدودة للغاية وتتطلب مساعدة يدوية لتوفير الأمان الفعال.
المزيد

3 RusVPN

8.4
تقييمات المستخدمين (24)
24
0
السعر المبدأي: US$ 4,99 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 27 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, اندونيسيا, الصين, روسيا, المملكة المتحدة, تركيا, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ للبث, Torrent, للألعاب, Netflix, Amazon Prime Video, Hulu, BBC iPlayer و 100٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا RusVPN هي إيجابية.
المزيد

خيارات أخرى حسب المرتبة

4 PureVPN

6.8
20
5
السعر المبدأي: US$ 3,25 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
للحفاظ على العدد الهائل من الزبائن، تقوم VPN هذه بعمل رائع في كونها متسقة. علاوة على كل الميزات الرائعة ل VPN جيد، فقد أضافت هذه المزايا فوائد أخرى، والتي تشمل الانفاق المقسم، و 5 عمليات تسجيل دخول متعددة، وهي رائعة للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. كخبير، هم دائما الترقية إلى إبقاء الزبائن سعداء. تتضمن هذه الترقيات معايير الأمان عالية مثل PPTP، ضمن أمور أخرى. على عكس الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى، فإن OpenVPN في هذا البرنامج هو الإصدار التجريبي الوحيد المتاح، وهذا أمر مؤسف.
المزيد

5 Borderless VPN

9.0
18
0
السعر المبدأي: US$ 3,70 / شهر استرداد الأموال 14 أيام
نظرة عامة للخبير
تقع Borderless VPN في النرويج. لديهم خوادم في 13 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, اندونيسيا, الصين, روسيا, المملكة المتحدة, تركيا, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ للبث, Torrent, للألعاب, Netflix و 100٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا Borderless VPN هي إيجابية.
المزيد

6 Ivacy VPN

7.4
18
4
السعر المبدأي: US$ 2,25 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
خلال ما يزيد عن عقد من الزمن، حافظت شركة Ivacy على مركزها في قائمة أفضل مزودي VPN في السوق. وأحد أفضل الأشياء المتعلقة بهذا المزود هو قدرته على تجاوز حتى أقوى جدران الحماية، مثل جدار حماية Netflix. ولدى Ivacy مجموعة رائعة من الميزات، بما في ذلك التشفير من الفئة العسكرية، وسياسة الخصوصية الممتازة، ومجموعة الخوادم الكبيرة الموجودة في مواقع استراتيجية حول العالم.
المزيد

7 VyprVPN

8.0
14
2
السعر المبدأي: US$ 3,75 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
يقع هذا VPN في سويسرا وكان موجودًا منذ ثلاثة عقود. كما هو الحال مع Express VPN، فإن هذا الخادم يحتوي أيضًا على خوادم في أكثر من 70 موقعًا على مستوى العالم. لديها ترجمة عنوان الشبكة (NAT) التي تمنع مضيفين خارجيين من إنشاء اتصالات غير مرغوب فيها لمضيفك، وتدعم مجموعة واسعة من البروتوكولات. كما لو أن ذلك لم يكن كل شيء، يمكنه أيضًا الوصول إلى Netflix للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة. على جانب سلبياتها، لا يقبل VyprVPN الدفع على شكل بيتكوين ويمكن أن يكون مكلفًا بعض الشيء.
المزيد

8 Hide My IP VPN

6.8
15
5
السعر المبدأي: US$ 2,95 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 63 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, اندونيسيا, الصين, روسيا, تركيا, البرازيل, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. 75٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا Hide My IP VPN هي إيجابية.
المزيد

9 BolehVPN

9.2
9
0
السعر المبدأي: US$ 6,66 / شهر استرداد الأموال 14 أيام
نظرة عامة للخبير
تم تصنيف هذا واحد من بين أعلى 5 VPN بواسطة Torrent Freak. خوادمها مستقلة تمامًا، مما يسمح للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة بالتصفح بكل سهولة. تكون معلومات التصفح خاصة بشكل دائم بسبب سياسة عدم الحضور الخاصة بها. يحتوي على خوادم عالية السرعة بدون قيود النطاق الترددي، لذلك يمكنك الوصول إلى Netflix والوسائط الأخرى. وهو متوافق مع Mac و Windows و Linux. لديها نسخة تجريبية مجانية لمدة يوم واحد، وهي ميسورة التكلفة.
المزيد
إن الكثير من السلوكيات الغربية سوف تهبطك في السجن في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن هذا ينطبق على السلوك عبر الإنترنت أيضًا. تماما مثل الدول الأخرى المذكورة على موقعنا الالكتروني، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة محافظة وإسلامية للغاية. لذلك، يُحظر الدخول إلى مواد مثل المواد الإباحية ويُعاقب عليها. ليس هذا فقط، ولكن منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook، وتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp، إما تم حظرها أو رصدها بكثافة.

يعد استخدام VPN لحماية الإنترنت الخاصة بك أمرًا مهمًا إذا كنت مقيمًا في الامارات العربية المتحدة، أو تخطط لزيارة دبي. على الرغم من أن الوصول إلى مواد حساسة دون VPN قد يؤدي في العديد من الدول الغربية إلى الإضرار بسلامتك، إلا أنه لن يؤدي إلى حكم بالسجن غير عادل ومتحيز تماما. ألقِ نظرة أدناه على الـ VPN الأكثر موثوقية للإمارات العربية المتحدة.

ملخص أفضل مزودي VPN للUnited Arab Emirates لسنة 2019:

مرتبة بائع نطاق الأسعار الشَهري نظرة عامة تقييمات المستخدم
1 NordVPN US$ 2,99 - US$ 11,95 "I prefer NordVPN" 8.2
اقرأ التعليقات
2 SaferVPN US$ 2,50 - US$ 5,49 "friendly UI" 8.0
اقرأ التعليقات
3 RusVPN US$ 4,99 - US$ 9,99 "RusVPN is the best I've tried." 8.4
اقرأ التعليقات
4 PureVPN US$ 3,25 - US$ 10,95 "Play games online" 6.8
اقرأ التعليقات
5 Borderless VPN US$ 3,70 - US$ 7,99 "Not had any issues" 9.0
اقرأ التعليقات

إختر على الأقل شركة واحدة أخرى للمقارنة

قارن
يمكنك إضافة شركة أخرى إلى المقارنة إذا كنت ترغب في ذلك

was not what you were looking for?
VPNbase users recommend

 من US$ 8,32/شهر
قم بزيارة ExpressVPN
 من US$ 2,99/شهر
قم بزيارة NordVPN
 من US$ 3,75/شهر
قم بزيارة VyprVPN
 من US$ 1,99/شهر
قم بزيارة Surfshark

World's Best 3 United Arab Emirates VPN Services

1 NordVPN

8.2
User Reviews (22)
21
1
Starting price: $3.29 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
NordVPN has been around for a whole decade, and the most lovable quality of this VPN is its strong security with a kill switch, making it a great option for users in the UAE. The security features include Tor-over-VPN that sends the traffic through two VPNs. It has an easy installation process, hence why most people can use it. It allows up to 6 simultaneous connections. Its speed on the other hand is not that great if you compare it the previous 5. You can, however, save up to 70% when you buy for 3 years.
More

2 SaferVPN

8.0
User Reviews (20)
19
1
Starting price: $3.29 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
This one is based in Israel and has servers across over 30 country locations. It offers a wide range of security and privacy across the interface in place for business and casual use. The speed is slightly above average and has 256-bit encryption keys that secure all the above features, which makes it great for UAE users. It has a free trial and no credit card is allowed. Unfortunately, it has very limited person to person sharing and requires manual help for effective security.
More

3 PureVPN

6.8
User Reviews (24)
20
4
Starting price: $3.25 / MO Money Back 7 Days
Visit Site
Expert Overview
To maintain its huge number of customers, this VPN is doing a great job in being consistent. On top of all the great qualities of a good VPN, this one has added benefits, which include split tunneling, and 5-multi logins, great for users in the UAE. As an expert, they are always upgrading to keep the clients happy. These upgrades include the high-security standards such as PPTP, among others. Unlike other VPNs, the OpenVPN in this one is the only beta available, so that is unfortunate.
More

Other Options By Ranking

4 Ivacy VPN

7.6
14
2
Starting price: $2.25 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
For more than a decade now, Ivacy has remained high on the list of the best VPN providers in the industry. One of the best things about the provider is its ability to bypass even the strongest firewalls, such as the one Netflix has. Ivacy has a great set of features, including military-grade encryption, an excellent Privacy Policy and a large range of servers strategically located around the world.
More

5 VyprVPN

7.8
13
2
Starting price: $3.75 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
This VPN is based in Switzerland and has been around for a good three decades. Just like ExpressVPN, this one also has servers in more than 70 locations globally. It has network address translation (NAT) that blocks outside hosts from creating unsolicited connections to your host, and supports a wide range of protocols. As if that wasn’t all, it can also access Netflix for users in the UAE. On the side of its cons, VyprVPN does not accept payments in the form of bitcoin and can be a bit costly.
More

6 Borderless VPN

9.4
11
0
Starting price: $3.70 / MO Money Back 14 Days
Expert Overview
Borderless VPN is based in Norway. They have servers in 12 countries and are most recommended for countries like United States, Saudi Arabia, United Arab Emirates, Indonesia, China, Russia, United Kingdom, Turkey, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Streaming, Torrenting, Gaming, Netflix and 100% of user reviews who used Borderless VPN are positive.
More

7 ZenMate VPN

7.8
9
1
Starting price: $4.99 / MO Money Back 14 Days
Expert Overview
This one is located in Berlin, Germany, and its servers span across 29 countries. The VPN protocols it uses are IPsec and L2TP. It is among the most simplified VPN services out there, and therefore easy to use and reliable for those who are located in the UAE. It is super affordable, costing around $60 a year. Its speed is good, but a bit slower than other VPNs on this list. It is available for MAC and Windows, as well as mobile apps for iOS and Android.
More

8 Hotspot Shield

7.2
7
2
Starting price: $2.99 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
The major advantage of this VPN are the many country locations, and how affordable it is. It is secure and can become very handy in cafes and airports, regardless of whether you are in the UAE or somewhere else. The server speeds are top notch, hence very convenient in the US. It has an AD-FREE app and unlimited bandwidth. It can connect to up to 5 devices simultaneously. Some features, however, are not available on all platforms.
More

9 Buffered VPN

6.8
5
2
Starting price: $8.25 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
This has servers across 37 countries but is based in Gibraltar, which makes it ideal for UAE users too. It has fast speeds that assure you of smooth online streaming in HD. It is also compatible with Mac, iOS, and Windows, on tablets, phones, and laptops. The VPN is also very affordable, easy to use and very reliable.
More
A lot of western behaviors will land you in prison in the UAE, so it should come as no surprise that this applies to online behavior as well. Just like other countries mentioned on our website, the UAE is a highly conservative, highly Islamic country. Therefore, accessing material like pornography is forbidden and punishable. Not just that, but social media platforms such as Facebook, and messaging apps like WhatsApp, are either banned or heavily surveilled.

Employing a VPN for your online protection is significantly important if you’re based in the Unite Arab Emirates, or planning on visiting Dubai. Although in many western countries, accessing sensitive material without a VPN might compromise your safety, it won’t land you an entirely unfair, biased prison sentence. Take a look below for the most dependable VPNs for the UAE.

Summary of 2018’s Best United Arab Emirates VPN Providers:

Rank Vendor Monthly Price Range Overview User Ratings
1 NordVPN $3.29 - $11.95 "Good VPN Provider" 8.2
Read reviews
2 SaferVPN $3.29 - $10.99 "256-bit encryption" 8.0
Read reviews
3 PureVPN $3.25 - $10.95 "Play games online" 6.8
Read reviews
4 Ivacy VPN $2.25 - $9.95 "Best VPN for NETFLIX" 7.6
Read reviews
5 VyprVPN $3.75 - $6.67 "quite reliable" 7.8
Read reviews

Select at least 1 more company to compare

Compare
You can add 1 more company to the comparison if you'd like