أفضل شركات خدمة VPN Torrent لسنة 2019

Refine your results

1 Ivacy VPN

7.4
تقييمات المستخدمين (20)
17
3
السعر المبدأي: US$ 2,25 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
خلال ما يزيد عن عقد من الزمن، حافظت شركة Ivacy على مركزها في قائمة أفضل مزودي VPN في السوق. وأحد أفضل الأشياء المتعلقة بهذا المزود هو قدرته على تجاوز حتى أقوى جدران الحماية، مثل جدار حماية Netflix. ولدى Ivacy مجموعة رائعة من الميزات، بما في ذلك التشفير من الفئة العسكرية، وسياسة الخصوصية الممتازة، ومجموعة الخوادم الكبيرة الموجودة في مواقع استراتيجية حول العالم.
المزيد

2 ExpressVPN

8.8
تقييمات المستخدمين (40)
40
0
السعر المبدأي: US$ 8,32 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
ExpressVPN هي ربما واحدة من خدمات الـ VPN القليلة مع الأدوات الصحيحة للتورنت. الميّزتان الأكثر أهمية لأفضل VPN للتورنت هي سرعات عالية وخصوصية زائدة، و ExpressVPN تتفوق في توفير كلتاهما. الشيء الذي يجعل خدمة الـ VPN هذه الخيار المثالي للتورنت هي أنها تعمل مع uTorrent لتجعل مشاركة الملفات والتحميلات أسهل وأكثر فعالية للمستخدمين، بالاضافة الى تزويدهم بأمن وخصوصية ممتازة عند التوبيل. في الحقيقة، خدمة الـ VPN تعرض ميّزات أمن وخصوصية حصرية، مثل ربط الـ IP، والمزيد، من أجل التورنت، مما يجعلها واحدة من الخدمات الأكثر موثوقية وجودا.
المزيد

3 NordVPN

8.2
تقييمات المستخدمين (26)
24
2
السعر المبدأي: US$ 2,99 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
في حين أن الكثير من مزودي خدمة الـ VPN يثبطون مستخدمينهم عندما يأتي الأمر للتورنت عن طريق إبطاء سرعة الانترنت وخنق عرض النطاق، NordVPN، كونها خدمة VPN رائدة، تدعم وتوفر ميّزات ممتازة لهذه الغاية. حسّنت NordVPN في الآونة الأخيرة الكثير من ميّزاتها، بما فيها سرعة التورنت الخاصة بهم. كنتيجة، مشراكة الملفات والتحميلات من نوع P2P مع NordVPN قابل للتنفيذ بسرعة أكبر من قبل، وطبعا، مع أمن، خصوصية، وعرض نطاق غير محدود ممتازة.
المزيد

خيارات أخرى حسب المرتبة

4 VyprVPN

7.8
13
2
السعر المبدأي: US$ 3,75 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
يعد VyprVPN واحداً من أفضل الخيارات للوصول إلى المحتويات والمواقع المحظورة ضمن دول معينة، بما في ذلك موقع Netflix. بحيث يمكنه حتى تجاوز الجدار الناري الصيني الجبار، وهو أمر يفشل العديد من مزودي خدمات VPN في القيام به. وبالإضافة إلى ذلك، يملك هذا المزود سيرفراته الخاصة، وتلك طريقة رائعة لتوفير اتصال سريع بالإنترنت. وأفضل ما في VyprVPN هو تقديم بروتوكول Chameleon الخاص به، لأن Chameleon تقنية متقدمة تم ابتكارها للتغلب على الرقابة والحفاظ على سلامتك وأمانك على الإنترنت.
المزيد

5 CyberGhost VPN

7.8
11
1
السعر المبدأي: US$ 3,50 / شهر استرداد الأموال 45 أيام
نظرة عامة للخبير
لطالما كانت خدمة CyberGhost VPN خدمة VPN معروفة. على الرغم من أن الخدمة معروفة بقائمة الميزات الرائعة الخاصة بها، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالتورنت، فإنه منافس متوسط في السوق. إحدى الميزات الرائعة المتعلقة بالتورنت التي تقدمها شبكة الـ VPN هي Torrent Anonymously الهوية، وهو خيار يمكن تفعيله لتسريع الاتصال وجعل عمليات التنزيل آمنة.
المزيد

6 SaferVPN

8.0
19
1
السعر المبدأي: US$ 3,29 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
SaferVPN هو خيار رائع للمستخدمين المشتركين لأول مرة، لسهولة إعداده واستخدامه. وعلاوة على ذلك، يمتلك هذا المزود خدمة عملاء ممتازة، وهو على استعداد لمساعدتك في أي وقت تريد. وبالإضافة إلى ذلك، إن خوادمهم سريعة بشكل معقول، وهذا يعني أنك لن تواجه أي مشكلات إذا كنت تستخدم هذا الـ VPN للبث أو التورنت. وبفضل أمانه وحمايته من الفئة العسكرية، سوف يبقيك SaferVPN آمناً ومجهول الهوية بشكل كامل على الإنترنت.
المزيد

7 PureVPN

6.8
20
4
السعر المبدأي: US$ 3,25 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
PureVPN هي خدمة VPN معروفة بمجموعة رائعة من ميزات الخصوصية والأمان. ومع ذلك ، قد لا تكون خدمة VPN مناسبة للغاية للتورنت. نعم ، إنه يدعم تنزيل الملفات أو مشاركة الملفات ، ولكن ليس في بلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا حيث أنها غير قانونية. ولكن ، VPN لديها خوادم في دول أخرى مختلفة للتورنت.
المزيد

8 IPVanish VPN

7.4
16
3
السعر المبدأي: US$ 6,49 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
معروفة IPVanish بكونها واحدة من أسرع خدمات الـ VPN المتوفرة. مع سرعاتهم الممتازة مدموجة مع ميّزات أمن وخصوصية ممتازة، خدمة الـ VPN هذه هي واحدة من الخيارات الرائعة التي يمكنك العثور عليها اليوم من أجل التورنت. مع ميّزات ممتازة مثل وسيط Socks5 و kill switch، تسلق الـ VPN الخاص بـ IPVanish السلّم ليكون واحد من الخدمات الرائدة التي تشجع التورنت. خدمة الـ VPN لديها خوادم تقع استراتيجيا في دول تسمح بالتورنت، كنتيجة لذلك سيجد المستخدمين التمتع بالميّزات سهلا دون أي قيود.
المزيد

9 HideMyAss VPN

6.6
15
5
السعر المبدأي: US$ 6,99 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
من المعروف أن HideMyAss VPN هو مزود خدمة VPN رائع للمستخدمين العاديين. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتورنت، فإن خدمة الـ VPN سيئة السمعة تمامًا. على الرغم من أن الـ VPN قام مؤخرًا بتحسين مواقع الخوادم الخاصة به لدعم التورنت، فإن ميزات الأمان التي تقدمها الشركة ليست كافية لمستخدمي التورنت. الكل في الكل، على الرغم من أنه يدعم التورنت، لا يمكن القول أن HideMyAss هي شبكة VPN مناسبة للتورنت.
المزيد
التورنت هو نظير إلى نظير (P2P) يعني أنه يمكن نقل الملفات من كمبيوتر إلى آخر. يتطلب التورنت وجود عميل مثل Azure أو BitTorrent. روابط تورنت هي ما يتطلبه العميل للربط مع الملف (الملفات) التي سيتم نقلها.

يمكن بدء تشغيل التورنت وتوقفه دون فقد التنزيل، مما يجعله مفيد جدا للأشخاص الذين لديهم اتصالات إنترنت أبطأ ويرغبون في تنزيل ملفات كبيرة الحجم مثل نظام التشغيل Linux.

ومع ذلك، لا تسمح جميع الـ VPN باستخدام التورنت. لقد أصبح التورنت وسيلة يحدث من خلالها الكثير من انتهاكات حقوق النشر في عالم الموسيقى والأفلام، لذا فقد تلقوا الكثير من الاهتمام السلبي.

لذا، إذا كان التورنت جزءًا من تجربتك على الإنترنت، فعليك التأكد من أن مزودي الخدمة الذين تتطلع إليهم يوفرونه. بعد أن يتم تحديد ذلك، فإن الاعتبارات المعتادة للسرعة والتأثير من قبل الـ VPN يأتي دورها. وهنا يأتي دورنا نحن. كل سؤال قد يكون لديك قد أجبنا عنه بالفعل من خلال أفضل خدمات VPN للتورنت الخاصة بنا. إنها مصدر توقّفك الوحيد لكل الآراء والأبحاث التي ستحتاجها عن مزودي خدمات التورنت و الـ VPN.

ملخص أفضل مزودي VPN للTorrenting لسنة 2019:

مرتبة بائع نطاق الأسعار الشَهري نظرة عامة تقييمات المستخدم
1 Ivacy VPN US$ 2,25 - US$ 9,95 "Best bet for the buck!" 7.4
اقرأ التعليقات
2 ExpressVPN US$ 8,32 - US$ 12,95 "Best & Fastest VPN" 8.8
اقرأ التعليقات
3 NordVPN US$ 2,99 - US$ 11,95 "Double encryption" 8.2
اقرأ التعليقات
4 VyprVPN US$ 3,75 - US$ 6,67 "quite reliable" 7.8
اقرأ التعليقات
5 CyberGhost VPN US$ 3,50 - US$ 12,99 "Asuured of security" 7.8
اقرأ التعليقات

إختر على الأقل شركة واحدة أخرى للمقارنة

قارن
يمكنك إضافة شركة أخرى إلى المقارنة إذا كنت ترغب في ذلك

Was not quite right?
VPNBase users recommend

 من US$ 8,32/شهر
قم بزيارة ExpressVPN
 من US$ 2,99/شهر
قم بزيارة NordVPN
 من US$ 2,25/شهر
قم بزيارة Ivacy VPN

World's Best 3 Torrenting VPN Services

1 NordVPN

8.4
User Reviews (21)
21
0
Starting price: $3.29 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
While many VPN service providers discourage their users when it comes to torrenting by slowing down their internet connection and throttling bandwidth, NordVPN, being a leading VPN service, supports and provides great features to that end. NordVPN has recently improved a lot of its features, one being their torrenting speed. As a result, P2P file sharing and downloads with NordVPN can be done at a faster rate than before, and of course, with great security, privacy, and unlimited bandwidth.
More

2 ExpressVPN

8.8
User Reviews (30)
30
0
Starting price: $8.32 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
ExpressVPN is perhaps one of the few VPN services with the right tools for torrenting. The two most important features of the best VPN for torrenting is fast speeds and increased privacy, and ExpressVPN excels in offering both. What makes this VPN service the perfect choice for torrenting is that it works with uTorrent to make file sharing and downloads easy and efficient for users, in addition to providing them with great security and privacy while torrenting. In fact, the VPN service offers exclusive privacy and security features, such as IP binding, and more, for torrenting, making it one of the most reliable services around.
More

3 CyberGhost VPN

7.8
User Reviews (10)
9
1
Starting price: $2.75 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
CyberGhost VPN has long been a well-known VPN service. Though the service is known for its great list of features, when it comes to torrenting, however, it happens to be an average contender in the market. One great feature pertinent to torrenting that the VPN offers is Torrent Anonymously, an option that can be activated to speed up your connection and make your downloads secure.
More

Other Options By Ranking

4 SaferVPN

8.6
10
0
Starting price: $3.29 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
SaferVPN is a great choice for first-time users. It’s extremely easy to setup and use. The provider has excellent customer service, ready to help you at any given time. The speed on their servers is reasonably fast. This means that you won’t face any problems if you are using this VPN for streaming or torrenting. With its military-grade security, SaferVPN will keep you completely safe and anonymous on the Internet.
More

5 HideMyAss VPN

7.4
8
2
Starting price: $6.99 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
HideMyAss VPN is known to be a great VPN service provider for regular users. However, when it comes to torrenting, the VPN service is quite infamous. Though the VPN recently optimized its server locations to support torrenting, the security features offered by the company are not sufficient for torrent users. All in all, though it supports torrenting, HideMyAss cannot be called a torrent-friendly VPN.
More

6 VyprVPN

8.2
4
1
Starting price: $5.00 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
VyprVPN is one of the best options for accessing Geo-blocked content, including Netflix. It can even bypass the Great Firewall of China, something that many providers fail to do. They operate their own servers, which is a great way of providing a speedy connection. The best thing about VyprVPN is their proprietary Chameleon protocol. It’s an advanced technology made for defeating censorship and keeping you safe and secure on the Internet.
More

7 IPVanish VPN

7.8
9
1
Starting price: $6.49 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
IPVanish is known to be one of the fastest VPN services available. With their great speeds combined with great privacy and security features, this VPN service happens to be one of the solid options you can find today for torrenting. With features like Socks5 proxy and kill switch, IPVanish VPN has climbed the ladder to become one of the leading services to encourage torrenting. The VPN service has servers strategically located in countries that tolerate torrenting, as a result of which users will find it easy to enjoy the features without any restrictions.
More

8 ActiVPN

Not Rated Yet Write Review
Starting price: $2.00 / MO
Expert Overview
They have servers in 32 countries and are most recommended for countries like United States, Brazil, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Torrenting, Netflix, Amazon Prime Video, Hulu, BBC iPlayer.
More

9 Anonvpn.io

Not Rated Yet Write Review
Starting price: $5.75 / MO
Expert Overview
This VPN service is best suited for Torrenting.
More
Torrents are a peer to peer (P2P) means by which files can be transferred from one computer to another. Torrents require a client like Azure or BitTorrent. Torrent links are what the client requires to link up with the file(s) to be transferred.

Torrents can be started and stopped without losing the download, making them extremely useful for people with slower Internet connections who want to download mega sized files like a Linux operating system.

However, not all VPNs allow torrents. Torrents have become a means by which a lot of copyright infringement takes place in the music and film world, so they have received a lot of negative attention.

So, if torrenting is a part of your online experience, you need to make sure the providers you are looking at offer it. After that is determined, the usual considerations of speed and impact by the VPN come into play. And that's where we come into play. Every question you might have we've already answered through our Best Torrenting VPN Services. It's your one stop source for all the opinion and research you will need on torrenting and VPN providers.

Summary of 2018’s Best Streaming VPN Providers:

Rank Vendor Monthly Price Range Overview User Ratings
1 NordVPN $3.29 - $11.95 "Good VPN Provider" 8.4
Read reviews
2 ExpressVPN $8.32 - $12.95 "Easy to use VPN" 8.8
Read reviews
3 CyberGhost VPN $2.75 - $11.99 "First Class Service" 7.8
Read reviews
4 SaferVPN $3.29 - $10.99 "Secure VPN service" 8.6
Read reviews
5 HideMyAss VPN $6.99 - $11.99 "Covers Everything" 7.4
Read reviews
Here at VPNBase.com we provide independent reviews without any involvement from third parties. Sure, we take donations from several names listed on the site – but we use that to fund our in-depth, unbiased research; as well as to pay testing costs. Plus, our team of expert writers need paying for their time too, right? But that means all services out there – including those that help us offer the most extensive VPN research available. We believe strongly in internet freedom and would never allow any outsiders to compromise our values, or the safety of our valued readership.

Select at least 1 more company to compare

Compare
You can add 1 more company to the comparison if you'd like