تقييمات مستخدمي TunnelBear VPN

5.2
0
1
جيد
مبني على عدد 1 مراجعات أعضاء

نتائج العملاء لـ TunnelBear VPN

الأسعار
6.0 / 10
السرعة
4.0 / 10
الدعم الفني
4.0 / 10
المميزات
6.0 / 10
الأمان
6.0 / 10
ilia hoseini
إيران
  • الأسعار6.0
  • السرعة4.0
  • الدعم الفني4.0
  • المميزات6.0
  • الأمان6.0
5.2

iliq123. ilia

i love vpn.123

تعليق خبير TunnelBear VPN

8.0
الخصوصية
10 / 10
الأسعار
8 / 10
السرعة
9 / 10
الدعم الفني
5 / 10
المميزات
8 / 10
الأمان
8 / 10

تقييم TunnelBear VPN

بالنسبة للعديد من مستخدمي الإنترنت ، يبدو أن الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) هي تكنولوجيا معقدة حتى اليوم. ولكن ، هناك خدمات VPN مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المبتدئين ، ومن المعروف أن TunnelBear هي إحدى هذه الشركات المزودة لخدمة VPN.

تم إنشاء TunnelBear VPN ، الذي يوجد مقره في أونتاريو بكندا ، على غرار العديد من خدمات VPN الأخرى ، بقصد جعل تصفح الإنترنت خاصًا ، تمامًا كما ينبغي أن يكون. وتقول الشركة إنها تريد "تقديم فوائد الخصوصية للجميع من خلال تطبيقاتنا البسيطة للغاية". ما مدى بساطة تطبيقاتهم؟ هيا نكتشف.

هل خصوصيّتي محمية مع TunnelBear VPN؟

عندما يتعلق الأمر بتوفير الخصوصية على الإنترنت ، فإن TunnelBear VPN جيد تمامًا. تعطي الشركة أهمية قصوى لخصوصية المستخدمين ، ونتيجة لذلك فهي "لا تسجل أي نشاط للعملاء المتصلين بخدمتنا. فترة.".
عندما تقوم بإنشاء حساب TunnelBear الخاص بك ، تقوم الشركة بتجميع وتخزين ما يسمونه "بيانات الحساب" ، وهذا يشمل عادة: معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، وتأكيد البريد الإلكتروني ، والمستخدم مدفوع الأجر ، وتاريخ انتهاء الصلاحية للمستخدم المدفوع ، ومعرف Twitter الخاص بك (اختياري ، تعزيز تويتر).
بالإضافة إلى هذه المعلومات ، يجمع TunnelBear VPN أيضًا "البيانات التشغيلية" ، والتي تتضمن: إصدار نظام التشغيل ، نشط هذا الشهر (على سبيل المثال ، 1 أو 0 ، يستخدمونه لتحليل رضا العملاء) ، إصدار تطبيق TunnelBear ، وإجمالي البيانات المستهلكة هذا الشهر.
كما ترون ، كل هذه التفاصيل الأساسية التي يجمعها جميع مزودي خدمة VPN تقريبًا من مستخدميهم.

عندما يتعلق الأمر بمعلومات الدفع الخاصة بك ، لا يقوم TunnelBear بتخزين رقم بطاقة الائتمان بالكامل ، ويتبع دائمًا عمليات المصادقة المختلفة للحفاظ على بياناتك آمنة.
تذكر الشركة أيضًا أنها لا تجمع المعلومات التالية أو تسجلها أو تخزنها:
- عنوان IP الذي تزوره من موقعه على الويب.
- استعلامات DNS.
- عنوان IP عند الاتصال بالخدمة.
- تفاصيل مواقع الويب أو الخدمات أو التطبيقات التي تستخدمها عند الاتصال بخدمة VPN.
كما تذكر TunnelBear أنها "لن تكشف عن أي معلومات لأطراف تجارية أخرى تحت أي ظرف". حتى عندما تكون هناك حاجة للامتثال للقانون ، "يقتصر مدى الإفصاح على" المعلومات الشخصية "المدرجة في سياسة الخصوصية هذه".
من خلال سياسة الخصوصية الصارمة هذه ، من الواضح أن TunnelBear VPN لن يكون لديها أي اتصال أو سجلات استخدام لتزويد السلطات ، حتى عندما يقترب منها. ولكن هذا لن يكون مشكلة بالنسبة لمعظم المستخدمين ، باستثناء القلة التي تتطلع إلى الاستفادة من خدمات VPN بطرق غير قانونية.
على الرغم من عدم وجود أي ذكر لمفتاح القتل على الموقع ، فإن خدمة VPN تقدم شيئًا يسمى Vigilant Mode ، والذي تم تصميمه لعرقلة حركة المرور غير الآمنة عند انقطاع الاتصال ، حتى يتم إعادة الاتصال.

بشكل عام ، مستوى الخصوصية الذي يوفره TunnelBear مرتفع للغاية ، مما يجعل هذه الخدمة VPN خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن الحد الأقصى من إخفاء الهوية عبر الإنترنت.

كم تكلف TunnelBear VPN؟ هل يوجد تجربة محدودة مجانية؟

TunnelBear هي واحدة من خدمات VPN الأكثر سحرا التي يمكنك العثور عليها اليوم. في مواكبة الرسوم المتحركة الرائعة وروح الدعابة ، قامت الشركة بتضمينها في خطط التسعير الخاصة بها أيضًا. تسمى خطط التسعير الثلاثة التي يقدمونها للمستخدمين المنزليين Little و Giant و Grizzly.

الأول هو خطة مجانية حيث تحصل على 500 ميغابايت من البيانات كل شهر مجانًا. والثاني هو خطة شهرية تكلفك 9.99 دولار في الشهر ، مع بيانات غير محدودة. الخطة الثالثة هي خطة سنوية ، محسوبة على 4.99 دولار في الشهر (59.88 دولار في السنة) ، وهذا يشمل بيانات غير محدودة كذلك.
لا تقدم TunnelBear VPN ضمانًا لاسترداد الأموال لأنها تتيح للمستخدمين اختبار خدماتها مجانًا. ومع ذلك ، رأينا موفري VPN يقدمان كلا الأمرين. هذا هو مجرد عيب دقيقة من أسعار الخدمة.
بالنسبة لمستخدمي الشركات ، من جهة أخرى ، فإن VPN تقدم TunnelBear للفرق ، والتي يمكنك تجربتها مجاناً لمدة 7 أيام. يتم تسعير خدمات أعمال TunnelBear بمبلغ 69 دولارًا للشخص ، ويتم إصدار الفواتير سنويًا.
كما هو الحال دائمًا ، يقبل TunnelBear VPN جميع بطاقات الائتمان الرئيسية ويدعم أيضًا Bitcoin.

فحص سرعة TunnelBear VPN

ما تعده TunnelBear VPN من حيث السرعة "سرعة البرق". في حين يزعم معظم مزودي خدمات VPN أنهم مدهشون على هذه الجبهة ، فإنهم في الغالب ينتهي بهم الأمر إلى تقديم أقل من متوسط السرعات. ومع ذلك ، مع TunnelBear ، يجب علينا القول أنها تجاوزت التوقعات.
تمكن خدمة VPN من توفير سرعات تحميل وتنزيل رائعة ، خاصة مع خوادمها الدولية. في الواقع ، هناك أوقات تفوق فيها الخدمة نتائج منافسيها. على الرغم من أن خوادم TunnelBear الخاصة بها تقع في 20 دولة فقط ، إلا أن سرعة الخدمة استثنائية ، وبالتالي لن تواجهك مشكلة في بث الفيديو أو مشاركة الملفات.

كيف هي خدمة الزبون في TunnelBear VPN

يحتوي TunnelBear VPN على صفحة مساعدة مخصصة يمكن الوصول إليها بالنقر على الرابط المتوفر أسفل صفحة الموقع الرئيسية. يحتوي هذا القسم على أسئلة وأجوبة حول فئات مختلفة ، مثل الشروع في العمل وتحديثات الحالة والمشكلات الحالية والحسابات والدفعات والدعم الفني و TunnelBear للفرق.
لا يحتوي مركز المساعدة على أدلة إعداد أو تثبيت ، مما يمثل خيبة أمل ، خاصة لأن خدمة VPN هذه تعتبر مثالية للمستخدمين الذين يستخدمون لأول مرة.

عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، لا تقدم الشركة دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛ لا توجد ميزة الدردشة الحية سواء. يمكنك الاتصال بفريق الدعم فقط عبر نموذج الاتصال عبر الإنترنت ، والأكثر مخيباً للآمال هو حقيقة أنه لا يمكنك استخدام هذه الخدمة إلا عندما يكون لديك حساب TunnelBear. ومع وجود العديد من خدمات VPN الأخرى في طريقها بدعم العملاء ، كنا نود لو أن TunnelBear قد سمح على الأقل لغير المشتركين بالاتصال بهم مع طلباتهم.
للأسف ، دعم العملاء ليس نقطة قوية مع TunnelBear VPN.

الميّزات

في اللحظة التي تزور فيها موقعهم على الويب ، ستجد نفسك مبتسماً على مرأى من منظر TunnelBear الجميل والساحر والفكاهي. الموقع جيد التصميم وسهل التنقل. حتى إذا كنت جديدًا على سيناريو VPN ، فلن تواجه أي مشكلة في التنقل بين الصفحات المختلفة ، والعثور على ما تحتاجه.

كما أصبح التسجيل والتثبيت سهلا ، حيث أنه يركز على المبتدئين. وعلى الرغم من أن TunnelBear لا يمتلك الكثير من الخدمات ، إلا أنه يمتلك خوادم في 20 بلدًا حول العالم ، ومن المعروف أنه يقدم أداءًا رائعًا.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن TunnelBear يبقيها بسيطة ولكنها فعالة. لا توجد ميزات فخمة أو حصرية تقدمها الخدمة ، ولكن تلك التي توفرها مثالية لمستخدمي VPN من حين لآخر وثابتين على حد سواء. بعض الميزات التي تقدمها خدمة VPN هي:
- أقرب نفق: المعروف أيضًا باسم Auto Tunnel ، تحدد هذه الميزة تلقائيًا النفق الأفضل للاتصال.
- وضع اليقظة: كما ذكرنا من قبل ، تم تصميم هذه الميزة لمنع حركة المرور غير الآمنة عند تعطل الاتصال الخاص بك وحتى إعادة الاتصال.
- أجهزة متعددة: تسمح TunnelBear VPN بحد أقصى 5 اتصالات متزامنة.
- GhostBear: يساعد على هزيمة حجب VPN عن طريق جعل بيانات VPN الخاصة بك أقل للكشف عن السلطات ومقدمي خدمات الإنترنت.

باستخدام TunnelBear للفرق ، يمكنك الحصول على ميزات مثل:
- سهولة الإدارة.
- أمن الجهاز متعددة.
- دعم البريد الإلكتروني الأولوية.
- فواتير فريق غير مؤلم.
- بيانات غير محدودة.

هل TunnelBear VPN آمنة؟

يدعم TunnelBear اثنين من بروتوكولات VPN مختلفة وهذه تختلف وفقا للجهاز الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم Android أو Mac OS X أو Windows ، فسيكون بروتوكولك OpenVPN - وهو معيار صناعي. من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم أجهزة iOS ، فسيكون بروتوكول IPSec / IKEv2 هو البروتوكول الخاص بك. من الواضح أن مجموعة بروتوكولات VPN المستخدمة من قبل TunnelBear ليست شاملة أو شاملة مثلها مثل مزودي خدمات VPN الآخرين.
ومع ذلك ، فإن مستوى التشفير المستخدم في جميع البروتوكولات والأجهزة مرتفع - AES 256 ، المعروف أنه معيار تشفير قوي للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر TunnelBear ميزة أمان أخرى تسمى GhostBear. تجعل هذه الميزة جميع البيانات المشفرة أقل قابلية للاكتشاف للحكومات ومقدمي خدمات الإنترنت والأطراف الثالثة الأخرى ، وهي متوفرة الآن على إصدارات Android و Mac و Windows لتطبيقات TunnelBear. بالإضافة إلى ذلك ، أجرت الشركة تحديثات حديثة لمنع تسرب DNS و IP ، لذا لا يجب أن يكون لديك مشكلات في ذلك.

المحصلة النهائية

لا شك أن TunnelBear هو اختيار ممتاز لخدمة VPN لمستخدمي VPN لأول مرة. واجهة سهلة الاستخدام ، وميزات بسيطة لكنها فعالة ، وخصوصية مذهلة ، وأمان كبير تجعلها مثالية للمبتدئين ، ونفس مجموعة الميزات يجعلها خيارًا مفضلًا للمستخدمين ذوي الخبرة أيضًا. إن لم يكن دعم العملاء المحدود ، سيكون هذا بالتأكيد من بين أفضل خدمات VPN التي قمنا بمراجعتها حتى الآن.

أسعار، خطط ومميزات TunnelBear VPN - 2019

Grizzly
Giant

was not what you were looking for?
VPNbase users recommend

 من US$ 8,32/شهر
قم بزيارة ExpressVPN
 من US$ 2,99/شهر
قم بزيارة NordVPN
 من US$ 2,50/شهر
قم بزيارة SaferVPN
 من US$ 2,75/شهر
قم بزيارة CyberGhost VPN

2019 TunnelBear VPN Expert & User Reviews

5.2
0
1
DECENT
Based on 1 user reviews

Customers score for TunnelBear VPN

Pricing
6.0 / 10
Speed
4.0 / 10
Support
4.0 / 10
Features
6.0 / 10
Security
6.0 / 10
ilia hoseini
Iran
  • Pricing6.0
  • Speed4.0
  • Support4.0
  • Features6.0
  • Security6.0
5.2

iliq123. ilia

i love vpn.123

TunnelBear VPN Expert Review

8.0
Privacy
10 / 10
Pricing
8 / 10
Speed
9 / 10
Support
5 / 10
Features
8 / 10
Security
8 / 10

TunnelBear VPN Review

For many internet users, Virtual Private Networks (VPNs) seem to be a complex technology even today. But, there are VPN services that are designed specially to cater to the needs of beginners, and TunnelBear is known to be one such VPN provider.

Based in Ontario, Canada, TunnelBear VPN, similar to many other VPN services, was started with the intent of making internet browsing private, just the way it should be. The company states that it wants to “bring the benefits of privacy to everyone with our incredibly simple apps”. How simple are their apps really? Let’s find out.

Is My Privacy Protected with TunnelBear VPN?

When it comes to providing online privacy, TunnelBear VPN is as good as they come. The company gives utmost importance to its users’ privacy, as a result of which it “does NOT log any activity of customers connected to our service. Period.”.
When you create your own TunnelBear account, the company collects and stores what they call “Account Data”, and this usually includes: your email ID, email confirmation, paid user, paid user expiry date, and your Twitter ID (optional, for their Twitter promotion).
In addition to this information, TunnelBear VPN also collects “Operational Data”, which includes: OS version, Active this month (e.g. 1 or 0, they use it to analyze customer satisfaction), TunnelBear App version, and total data consumed this month.
As you can see, all these are basic details that almost all VPN service providers collect from their users.

When it comes to your payment information, TunnelBear doesn’t store your complete credit card number, and always follows different authentication processes to keep your details secure.
The company also mentions that it DOES NOT collect, log, or store the following information:

  • The IP address from which you visit their website.
  • DNS queries.
  • IP address upon connecting to the service.
  • Details of the websites, services or applications you use when connected to the VPN service.

TunnelBear also states that it “will NOT disclose any information to other commercial parties under any circumstance”. Even when required to comply with the law, “the extent of disclosure is limited to the “Personal Information” listed within this privacy policy”.
With such a strict privacy policy, it is evident that TunnelBear VPN will not have any connection or usage logs to provide the authorities, even when approached by them. But, this wouldn’t be a problem for most users, except for the few who look to take advantage of VPN services in illegal ways.
Though there is no mention of a kill switch on the website, the VPN service does offer something called the Vigilant Mode, which is designed to block all unsecure traffic when your connection gets disrupted, until it is safe to reconnect.

Overall, the level of privacy offered by TunnelBear is quite high, which makes this VPN service an amazing choice for those of you looking for maximum online anonymity.

How Much is TunnelBear VPN? Is There a Free Trial?

TunnelBear is one of the most charming VPN services you can find today. In keeping up with its great animation and sense of humor, the company has incorporated the same in its pricing plans as well. The three pricing plans they offer for home users are named Little, Giant, and Grizzly.

 

The first one is a free plan where you get 500MB of data each month for free. The second is a monthly plan which will cost you $9.99 per month, with unlimited data. The third plan is a yearly plan, calculated at $4.99 per month ($59.88 per year), and this includes unlimited data as well.
TunnelBear VPN doesn’t offer a money back guarantee because it allows users to test its services for free. However, we have seen VPN providers that offer both. This is just a minute drawback of the service’s pricing.
For business users, on the other hand, the VPN offers TunnelBear for Teams, which you can try free for 7 days. TunnelBear’s business services are priced at $69 per person, billed annually.
As always, TunnelBear VPN accepts all major credit cards and also supports Bitcoin.

TunnelBear VPN Speed Test

What TunnelBear VPN promises in terms of speed is “lightning fast speeds”. While most VPN service providers claim to be amazing on that front, they often end up delivering less than average speeds. However, with TunnelBear, we have to say that they exceeded expectations.
The VPN service manages to deliver great upload and download speeds, especially with its international servers. As a matter of fact, there are times when the service surpasses the results of its competitors. Though TunnelBear has its servers located in just 20 countries, the speed of the service, nevertheless, is exceptional, and hence, you will have no problem streaming videos or sharing files.

How is Customer Service at TunnelBear VPN?

TunnelBear VPN has a dedicated Help page which can be accessed by clicking on the link available at the bottom of the website’s main page. This section has questions and answers on various categories, such as Getting Started, Status Updates, Current Issues, Accounts & Payments, Technical Support, and TunnelBear for Teams.
The Help Center doesn’t have setup or installation guides, which is a disappointment, especially because this VPN service is otherwise perfect for first-time users.

When it comes to customer support, the company doesn’t provide 24/7 support; there is no live chat feature either. You can contact the support team only via their online contact form, and what’s even more disappointing is the fact that you can use this service only when you have a TunnelBear account. With many other VPN services going out of their way with their customer support, we would’ve liked if TunnelBear at least allowed non-subscribers to contact them with their queries.
Sadly, customer support is not a strong point with TunnelBear VPN.

Features

 

The moment you visit their website, you will find yourself smiling at the sight of TunnelBear’s cute, charming, and humorous look. The site is well-designed and easy to navigate. Even if you are new to the VPN scenario, you won’t have any problem going through the different pages, and finding what you need.

 

Signing up and installation is also made easy, as it is focused on newbies. And, though not much, TunnelBear has servers located in 20 countries around the world, and they are known to deliver great performances.

When it comes to features, TunnelBear keeps it simple yet efficient. There are no luxurious or exclusive features offered by the service, but the ones that it does offer are perfect for occasional and constant VPN users alike. Some of the features offered by the VPN service are:

  • Closest Tunnel: Also known as Auto Tunnel, this feature automatically determines which tunnel is best for your connection.
  • Vigilant Mode: As mentioned before, this feature is designed to block all unsecured traffic when your connection gets disrupted and until it is safe to reconnect.
  • Multiple Devices: TunnelBear VPN allows up to 5 simultaneous connections.
  • GhostBear: Helps defeat VPN blocking by making your VPN data less detectable to authorities and ISPs.

 

With TunnelBear for Teams, you get features like:

  • Easy administration.
  • Multiple device security.
  • Priority email support.
  • Painless team billing.
  • Unlimited data.

Is TunnelBear VPN Safe?

TunnelBear supports two different VPN protocols and these differ according to the device you use. If you use Android, Mac OS X, or Windows, your protocol will be OpenVPN – an industry standard. On the other hand, if you use iOS devices, IPSec/IKEv2 will be your protocol. Obviously, the set of VPN protocols used by TunnelBear is not as extensive or comprehensive as that of other VPN service providers.
However, the level of encryption used for all the protocols and devices is high – AES 256, known to be an extremely strong encryption standard.

In addition, TunnelBear offers another security feature called GhostBear. This feature makes all your encrypted data less detectable to governments, ISPs, and other third parties, and is now available on Android, Mac, and Windows versions of the TunnelBear apps. Also, the company has made recent updates to prevent DNS and IP leaks, so you shouldn’t have issues with those.

Bottom Line

Without a doubt, TunnelBear is an excellent choice of VPN service for first-time VPN users. Its easy-to-use interface, simple yet efficient features, amazing privacy, and great security make it ideal for beginners, and the same set of features makes it a preferred option for experienced users as well. If not for its limited customer support, this would most certainly be among the top VPN services we have reviewed so far.

TunnelBear VPN Prices, Plans & Features - 2019

Grizzly
$4.99
per month
More Details
Giant
$9.99
per month
More Details

was not what you were looking for?
VPNbase users recommend

From $8.32/month
Visit ExpressVPN
From $2.99/month
Visit NordVPN
From $2.50/month
Visit SaferVPN
From $2.75/month
Visit CyberGhost VPN