أفضل شركات خدمة VPN المملكة المتحدة لسنة 2019

Refine your results

1 ExpressVPN

8.8
تقييمات المستخدمين (40)
40
0
السعر المبدأي: US$ 8,32 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
ExpressVPN رائع للمستخدمين المتواجدين في المملكة المتحدة وخارجها. ولكن أسعاره أعلى من معظم الأسعار المطروحة في السوق، إلا أنه من الممكن أن يحتل مرتبة أفضل خدمة متاحة في السوق. لا يقوم بزخرفات رخيصة أو إعلانات مقنعة لجذب الأنظار، وإنما ستحصل على VPN يفعل بالضبط ما يفترض منه فعله - الحماية والأداء العاليان. يقع مقر الشركة في جزر فيرجن البريطانية، مع توفر أكثر من 2000 خادم حول العالم ومنتجات آمنة وقوية، وهي الميزات التي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها لدى هذه الشركة.
المزيد

2 CyberGhost VPN

7.8
تقييمات المستخدمين (12)
11
1
السعر المبدأي: US$ 3,50 / شهر استرداد الأموال: 45 أيام
نظرة عامة للخبير
كمزود خدمات روماني، يضمن CyberGhost خصوصية تامة لمستخدميه. وبفضل ميزاته الأمنية المتقدمة، يعتبر CyberGhost مثاليًا للذين يرغبون بإخفاء هويتهم بشكل كامل على الإنترنت. ويسمح هذا النظام بما يصل إلى 7 اتصالات متزامنة، مما يجعله أكثر جاذبية من غيره. ولدى CyberGhost عدد كبير من الخوادم حول العالم، وهو سريع وآمن ويمكنه أن يؤمن وصول إلى المحتويات والمواقع المحظورة ضمن دول معين بدون أي مشاكل.
المزيد

3 NordVPN

8.2
تقييمات المستخدمين (30)
28
2
السعر المبدأي: US$ 2,99 / شهر استرداد الأموال: 30 أيام
نظرة عامة للخبير
تأتي NordVPN مع مزيج من ميزات حماية وأداء عاليان أثبتا جدارتهما. ومع واجهة مستخدم بسيطة، حتى أقل المستخدمين خبرة بإمكانهم استخدام والاستفادة من الخدمة بأقصى درجة ممكنة. وعلاوة على ذلك، إن الميزات الحصرية - مثل SmartPlay - تسمح بتجربة بث وتصفح محسّنة أكثر، وإن امتلاك Double VPN وOnion over VPN وتشفير ذي مستوى عسكري يعني أنك دائمًا بأمان. ومع وجود أكثر من 4000 خادم في مواقع رئيسية، يعد هذا أمراً رائعاً لتغيير الموقع الجغرافي أيضاً.
المزيد

خيارات أخرى حسب المرتبة

4 SaferVPN

8.2
22
1
السعر المبدأي: US$ 2,50 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
إذا كنت تفكر في اختيار SaferVPN، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب خدمة نقل البيانات غير المحدودة وسرعاته الفائقة. فتدير الشركة شبكتها الخاصة ولا توجد هناك حواجز أو احتمال لاختناق الإنترنت عند الاتصال بأحد خوادمها العالمية عالية السرعة. أما بالنسبة للحماية، فالمستخدمون هم أولوية الشركة. فهذه الشركة لديها حماية واي فاي مدمجة وتشفير 256 بت، فضلاً عن ميزات أخرى متعلقة بالأمان.
المزيد

5 PureVPN

6.8
20
4
السعر المبدأي: US$ 3,25 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
يثق أكثر من مليون شخص بالمزود PureVPN وبخبرته في مجال الأمن الإلكتروني. إنه رائع للمستخدم المنزلي لأنه يسمح بما يصل إلى خمس اتصالات متزامنة كحد أقصى للعائلة والأصدقاء، وقد تم تحسينه لتعزيز تدفق البيانات والتصفح وكل عمليات التنزيل. حتى أنه يأتي مع حماية إضافية لمشاركة P2P. ومع استخدام تشفير من الفئة العسكرية والعديد من الميزات المتقدمة الأخرى، بإمكان المستخدمين تصفح الإنترنت دون انقطاعات من خلال أحد شركات VPN الأكثر موثوقية في السوق.
المزيد

6 VyprVPN

8.0
14
2
السعر المبدأي: US$ 3,75 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
يعتبر VyprVPN الخيار المفضل لتزويده خدمة مستقلة خاصة به، وهو برنامج مقدم من شركة Golden Frog بإمكانه منافسة الخدمات المشابهة الأخرى ذات المستوى الأرفع. تملك الشركة خوادمها الخاصة وتدير شبكتها الخاصة أيضاً، ويقع مقرها في السويد حيث توجد قوانين خصوصية تجذب المستخدمين. ودون وجود أي أطراف خارجية تراقب نشاطك، يمكن لخاصية التبديل غير المحدودة بين الخوادم لدى VyprVPN وبروتوكول الخصوصية وتقنية Chameleon الفعّالة توفير خدمة يمكن الاعتماد عليها.
المزيد

7 Borderless VPN

8.8
15
0
السعر المبدأي: US$ 3,70 / شهر استرداد الأموال 14 أيام
نظرة عامة للخبير
تقع Borderless VPN في النرويج. لديهم خوادم في 12 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, اندونيسيا, الصين, روسيا, المملكة المتحدة, تركيا, أوكرانيا للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ للبث, Torrent, للألعاب, Netflix و 100٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا Borderless VPN هي إيجابية.
المزيد

8 ZoogVPN

7.6
15
2
السعر المبدأي: US$ 2,99 / شهر استرداد الأموال 7 أيام
نظرة عامة للخبير
لديهم خوادم في 17 دولة وينصح به كثيرًا لدول مثل الصين, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا, المملكة المتحدة للحصول على أسرع تجربة وأكثرها ثراءً. خدمة الـ VPN هذه هي الأنسب لـ Netflix, BBC iPlayer و 88٪ من تعليقات المستخدمين الذين استخدموا ZoogVPN هي إيجابية.
المزيد

9 HideMyAss VPN

6.6
15
5
السعر المبدأي: US$ 6,99 / شهر استرداد الأموال 30 أيام
نظرة عامة للخبير
مع خوادم متوفرة في كل دول العالم تقريباً، يعد HideMyAss واحدًا من أكثر مزودي VPN انتشاراً في السوق، فلديهم خوادم حتى في كوريا الشمالية. وغني عن القول إن هذا يجعله مثالياً للوصول إلى المحتوى المحظور. وعلاوة على ذلك، يقدم هذا المزود سرعة عالية للتورنت والبث، مما يجعل HideMyAss أحد أفضل الخيارات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
المزيد
لا يوجد مكان في العالم يقدم امتيازات ويب مثالية، ولكن بعض البلدان، مثل المملكة المتحدة، لديها ميزات أفضل بكثير من غيرها. وفي حين أن جميعنا يحتاج إلى الحماية على الإنترنت ضد القراصنة وتجسس مزودي خدمات الإنترنت والحكومات، إن احتمال حظر الوصول إلى المواقع الأساسية مثل Facebook أو YouTube غير موجود في بريطانيا.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ VPN بالنسبة لمواطن بريطاني في تغيير الموقع الجغرافي الافتراضي. وبعضنا قد لا يريد تفويت US Netflix، أو قد يرغب مهاجر في متابعة القنوات التلفزيونية أو كرة القدم الخاصة ببلده، وقد يرغب محبو الألعاب في الوصول المبكر إلى إصدارات الألعاب الجديدة. هناك الكثير من الشبكات الخاصة الافتراضية الرائعة التي تم تحسينها لمستخدمي المملكة المتحدة. والكثيرمن الشركات توفر العديد من الأدوات الحصرية لتجاوز أي محاولات حظر للشبكات الخاصة الافتراضية، والتأكد من أن جميع عمليات البث والتحميل سريعة وخالية من الانقطاعات. فيما يلي قائمتنا بأفضل شبكات VPN في المملكة المتحدة الآن.

ملخص أفضل مزودي VPN للUnited Kingdom لسنة 2019:

مرتبة بائع نطاق الأسعار الشَهري نظرة عامة تقييمات المستخدم
1 ExpressVPN US$ 8,32 - US$ 12,95 "Best & Fastest VPN" 8.8
اقرأ التعليقات
2 CyberGhost VPN US$ 3,50 - US$ 12,99 "Asuured of security" 7.8
اقرأ التعليقات
3 NordVPN US$ 2,99 - US$ 11,95 "I prefer NordVPN" 8.2
اقرأ التعليقات
4 SaferVPN US$ 2,50 - US$ 12,95 "Perfect for Netflix" 8.2
اقرأ التعليقات
5 PureVPN US$ 3,25 - US$ 10,95 "Play games online" 6.8
اقرأ التعليقات

إختر على الأقل شركة واحدة أخرى للمقارنة

قارن
يمكنك إضافة شركة أخرى إلى المقارنة إذا كنت ترغب في ذلك

was not what you were looking for?
VPNbase users recommend

 من US$ 8,32/شهر
قم بزيارة ExpressVPN
 من US$ 2,99/شهر
قم بزيارة NordVPN
 من US$ 2,25/شهر
قم بزيارة Ivacy VPN
 من US$ 3,50/شهر
قم بزيارة CyberGhost VPN

World's Best 3 United Kingdom VPN Services

1 ExpressVPN

8.8
User Reviews (39)
39
0
Starting price: $8.32 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
ExpressVPN is great for users in the UK and beyond. Its prices are higher than most typical services but rightly so, it’s likely the best service available. There are no cheap frills or persuasive advertising, just a VPN that does exactly what it’s supposed to – protect and perform. Being based in the British Virgin Islands; 2000+ servers worldwide; and a safe and robust product – these are what users can rely on here.
More

2 CyberGhost VPN

7.8
User Reviews (12)
11
1
Starting price: $3.50 / MO Money Back 45 Days
Visit Site
Expert Overview
As a Romanian provider, CyberGhost guarantees complete privacy for its users. With its advanced security features, this VPN is great for those searching for full anonymity on the Internet. It allows up to 7 simultaneous connections, which makes it an even more attractive offer. CyberGhost has a large number of servers around the world. It’s speedy, secure, and can bypass Geo-blocked content without a problem.
More

3 NordVPN

8.2
User Reviews (22)
21
1
Starting price: $3.29 / MO Money Back 30 Days
Visit Site
Expert Overview
NordVPN comes with a proven mix of protection and performance features. Their simple-to-use interface means that even the most inexperienced user receives the maximum benefits from the service. Exclusive features like SmartPlay allow for a more enhanced streaming experience, and having Double VPN, Onion over VPN and military-grade encryption means you’re always secure. With over 4000 servers in key locations it’s great for geo-spoofing too.
More

Other Options By Ranking

4 SaferVPN

8.0
19
1
Starting price: $3.29 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
If you’re thinking of choosing SaferVPN then it’s likely because of the unlimited streaming and trusty speeds. It manages its own network and there are no caps or chances of throttling when connected to one of its global, high-speed servers. As for protection, users are well looked after. It has inbuilt Wi-Fi protection and a 256-bit encryption, as well as other features for safety.
More

5 PureVPN

6.8
20
4
Starting price: $3.25 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
More than one million people trust PureVPN for its cybersecurity experience. It’s great for the home user because it allows up to five simultaneous connections for family and friends, and it’s optimized to bolster streaming, browsing and all downloading. It even comes with extra protection for P2P sharing. With the use of military-grade encryption, and many other advanced features, users have uninterrupted, private browsing from one of the most reliable VPNs available.
More

6 IPVanish VPN

7.4
16
3
Starting price: $6.49 / MO Money Back 7 Days
Expert Overview
With more than 1000 servers, unlimited server switching and 10 simultaneous connections, IPVanish provides the performance that many services can’t. IPVanish is great for P2P sharers because of its unlimited bandwidth and P2P traffic. There are multiple VPN protocols to choose from for total flexibility and it has a 256-bit encryption level for security. And most importantly for P2P sharers, it has a strict no-log policy.
More

7 VyprVPN

7.8
13
2
Starting price: $3.75 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
A fan favorite for its independent service, VyprVPN is Golden Frog’s contender to the other top-tier providers. It owns its own servers and operates its own network, and it’s based in Sweden where there are desirable privacy laws. Without any third parties poking around in your activity, VyprVPN’s unlimited server switching, privacy protocol and effective Chameleon technology can deliver a dependent service.
More

8 HideMyAss VPN

6.6
15
5
Starting price: $6.99 / MO Money Back 30 Days
Expert Overview
With servers in almost every country in the world, HideMyAss is one of the most widely spread VPN providers in the industry. They even have servers in North Korea. Needless to say, this makes them perfect for accessing restricted content. Moreover, their speeds are great for torrenting and streaming, making HideMyAss one of the best choices for users worldwide.
More

9 Borderless VPN

9.4
11
0
Starting price: $3.70 / MO Money Back 14 Days
Expert Overview
Borderless VPN is based in Norway. They have servers in 12 countries and are most recommended for countries like United States, Saudi Arabia, United Arab Emirates, Indonesia, China, Russia, United Kingdom, Turkey, Ukraine for the fastest and most feature-rich experience. This VPN service is best suited for Streaming, Torrenting, Gaming, Netflix and 100% of user reviews who used Borderless VPN are positive.
More
Nowhere offers perfect internet privileges, but some countries, like the UK, have it a lot better than others. While everyone needs protection online against hackers and spying from ISPs and governments, the prospect of persecution for accessing basic sites like Facebook or YouTube doesn’t exist in Britain.

The main function of a VPN to the typical Brit is Geo-spoofing. Some of us don’t want to miss out on US Netflix, or those who are abroad might want to keep up with TV or the football back home. And the gamers amongst us might want early access to new releases. There are a lot of great VPNs out there that are optimized for the UK user. Many offer exclusive tools to bypass any VPN block attempts, and to make sure all streaming and downloading is quick and without interruption. Below is the list of our best VPNs for the UK right now.

Summary of 2018’s Best United Kingdom VPN Providers:

Rank Vendor Monthly Price Range Overview User Ratings
1 ExpressVPN $8.32 - $12.95 "Best & Fastest VPN" 8.8
Read reviews
2 CyberGhost VPN $3.50 - $12.99 "Asuured of security" 7.8
Read reviews
3 NordVPN $3.29 - $11.95 "Good VPN Provider" 8.2
Read reviews
4 SaferVPN $3.29 - $10.99 "256-bit encryption" 8.0
Read reviews
5 PureVPN $3.25 - $10.95 "Play games online" 6.8
Read reviews

Select at least 1 more company to compare

Compare
You can add 1 more company to the comparison if you'd like